الخميس، 29 نوفمبر 2012

Beauty Haul !

بسم الله الرحمن الرحيم

السلاام عليكم ، 

كيفكم ياحلوات ؟ 
جيتكم ب Haul صغير نوعا ما ، 
لكن حبيت اوريكم الاشياء اللي شريتها قريب .

نبدأ ب The body Shop
اول شيئين اخذتهم كانو عندي وخلصو 
اللي هم 



 سبراي المسك للجسم ، احس المسك شي اساسي يكون عند اي بنوته سواء كان دهن زي اللي عند عبدالصمد القرشي او البودي سبراي ، احب استخدم تبع بودي شوب بعد الشاور ابخ على كل جسمي .








الشي الثاني اللي هو صابونة الوجه ب فيتامين E ، تعجبني لانها خفيفه مو زي الغسولات الثانيه وبنفس الوقت تنظف واهم شي عندي اني لما اغسل وجهي بالمويه تروح بسرعه لاني لاحظت كل الغسولات اللي جربتها مره تجنني بالغسيل احسها ,
تبقى وبرضو تنفع لجميع انواع البشره .





 والشي الاخير من the body shop هذي ال Massager ماقد جربتها قبل بس سمعت ناس كثير يمدحوها للسلوليت ف إذا جربتها واستمريت عليها اهم شي وهو شي شبه مستحيل بس بحاول عشان اقولكم :*




Banana Republic

هذا عطر من بنانا ، خلوني اقولكم سالفته اول ، انا اعشق بيوتي من كالفن كلاين وكل ما خلص ارجع اخذه ، بس هالمره قلت بجرب شي جديد من باب التغيير يعني ، ف لما رحت بنانا شفت العطور قلت خليني اجرب عطر من عندهم خصوصا انو قبل عجبني عطر عندهم ، المهم تعرفين لما تشمين عطور كثير وخشمك يصدع خخخخ ، ايوه بالضبط وعجبني هذا بالمحل واخذته ، لما رجعت للبيت بصراحه ماحسيته "انا" يعني مو شين بس مايناسبني ف اعطيته اختي :D 


 Markes & spencer




وبعد قررت اجرب عطور Markes & spencer لاني سمعت اشياد كويسه عنها ف اخذت هذا وبصراحه حلو لكن قوي بس ما اعرف قد ايش ممكن يقعد ،لكن ما اعتقد اني بستخدمه لكل يوم ، بس جميل وحبيته .



 Sephora


واخيييرا شريت الشي الدمييل هذا من SEPHORA من benift، طبعا كنت مخططه عالتنت بس ماكنت ادري انو في ست على بالي بس للوردي والاورانج ،
لكن لما شفته كذا ست قلت احسن برضو لانك تجربين كذا شي بنفس الوقت ، ودايما اشياء الميك اب افضل الصغيره لان احسها ماتخلص بسرعه .



LUSH


واخييرا زي ماتعرفون مشكلة ادماني على لش ، بصراحه كنت حاطه ببالي اني باخذ ال "King of skin" -اللي تكلمت عنها بالبوست اللي  قبل- لانها كانت عندي من فتره وخلصت ، وقلت ماراح اطالع يمين ويسار بطلع دايريكن :D ، لكن قال لي اللي بالمحل انهم ماعاد يجيبونها :( مره انقهرت ، وقال لي هذا الشي اللي بالصوره "turkish deulght" نفس فكرة كينق اوف سكين ونفس طريقة استخدامها ,وبرضو قد سمعت عنو ريفيوز كويسه ، فقررت اجربه وان شاء الله اذا استخدمته بسوي عنو ريفيو كامل .
وبسس .


اذا عندكم استفسار او طلب ريفيو لشي تقدرو تردون تحت او تراسلوني عالايميل
its.n@live.com
بليز لاتنسون تشتركون بالبلوق من فوق عاليسار "الانضمام لهذا الموقع"



هناك 4 تعليقات:

  1. يا جمالك ويا جمال مدونتك كلكم على بعضكم جمال.
    لي فتره ابي اعلق واحط نفسي هنا وما تسنت الفرصه.
    من اشوف lush اتذكرك ومن تتكلمي عنها انا انفتن اكثر وانتظر يرحمونا ويفتحونو عندنا بالشرقيه.
    حبيت اسألك السبراي "المسك" بكم سعره؟ والصابونه كمان؟
    وشكرا جدا على البوست الجميل 3>

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي انتي :* ربي يخليك ❤
      ايوه من جد قهر ان شاء الله يفتحون قريب او اطلبي من موقعهم ياعسل
      من قريت ردك رحت قلبت اغراضي كلها ادور الفاتوره بس شكلي رميتها
      لكن اتذكر ان السبراي بحدود الستينات والصابونه ٣٧ او اقل .
      مبسووطه بوجودك هنا ياقلبي ، خليكي قريبه ❤❤❤

      حذف
  2. حبيتي مررره شكرا ان شاء الله انزل قريب واشتريهم ، فجأه عشقت المسك وصرت ابغى اي شي بريحته.
    انا المبسوطه اكثر ببوستاتك ما تتأخري حكون منتظرتكي.

    ردحذف
    الردود
    1. يسعدك ربي :*
      اي من جد ما الومك ، اذا حابه كمان شوفي عبد الصمد القرشي مسكهم جميل وينفع ينحط عالشعر .
      حبيبتي انتي يخليك ربي ❤❤

      حذف