الخميس، 1 أغسطس 2013

بسم الله الرحمن الرحيم .
السلام عليكم ورحمة الله .

كيفكم مع رمضان ؟ الله يعيده علينا بصحه وعافيه يارب .
وشدو الهمه مابقى الا الشعر الاواخر ، اللهم يارب بلغنا ليلة القدر واجعلنا ممن يقومها ايمانا واحتسابا .

---
 

اليوم البوست بيصير غير عن دايم ، باختصار راح يكون نوع من السواليف عن موضوع معين خخخخ
واذا عجبتكم الفكره راح اسويه من فتره لفتره ، اول شي اللي حابه اتكلم عنه ، "ليش المفروض محد يستخدم شي من الميك اب تبعك "
طيب خلوني اول اقولكم عالسالفه اللي صارت لي اللي خلتني اتكلم عن هالشي .

قبل اسبوع ، فجاه عيني اليسار صارت توجعني اذا غمضت او فتحت ، توقعت شي عادي بس وبيروح بكرا .
المهم اليوم الثاني صحيت انفجعت ، عيني مره منتفخه وتعورني لدرجه انو ما اقدر اطالع يمين ويسار ، قلت اكيد حبه وانتظرت ، ويوم حسيت انو كل مالها تنتفخ رحت للمستشفى .
تتوقعون ايش قالت لي اخصائية العيون ؟، " اكييد احد استخدم كحلك او ماسكرتك "، انا استغربت مره، صحيح اني حريصه مره محد يستخدم اغراضي لاني اقرف ، بس مافكرت انو ممكن يسبب شي زي كذا .
اعطتني قطرة زي المضاد ومرهم والحمد لله مع الايام بدأ يخف .

لكن الواحد ليش يعرض نفسه لمواقف زي كذا من الاساس ؟ اذا عرف السبب بطل العجب .
حاولي دائما تكون اغراضك انتي اللي تستخدمينها بس وعادي لاتستحين لما احد يطلب منك قولي ترا ماينفع مو كويس لكم مو بس خطر علي . وترا مو ضروري انو اللي تستخدم ماسكرتك تكون عينها التهبت قبل ، ممكن تصير لك انتي وهي لا لان كل جسم مناعته وطريقة استقباله للجراثيم والبكتيريا غير عن الثاني .

لاحظت هالشي منتشر كثيييير انو مثلا صحبات ، خوات اي شي يستخدمون نفسس الميك اب بدون تعقيم يعني الاشياء اللي مثل الكحل ممكن يتعقم او الفرش ، اما الماسكرا والايلاينر السائل صعبه تعقمينها !

وشي مهم كمان انو ننتبه للاشياء اللي تنتهي صلاحيتها بسرعه مثل الماسكرا ، ماينفع نخليها عندنا سنه مثلا ! لانو ممكن تضرنا . حتى لو استخدمتيها كذا مره بعدين تركتيها شهور ، غلط ترجعين تستخدمينها .
 
جالسه افكر الحين باللهي الكوفيرات ايش يسوون ، مستحيل يستخدمون لكل زبونه ماسكرا جديده مثلا !
المشكله انها مو بس ممكن تسسب التهابات ، ممكن تنقل امراض اعوذ بالله ، اول كنت احسب انا موسوسه لما ما احب احد يستخدم اغراضي ، بس بعد اللي صار لي أيقنت انو انا الصح ، وانو الناس لازم تتنبه لهالشي ، خصوصا انو ممكن وحده تكون مهتمه لكن ماتنتبه لأشياء بسيطه زي كذا .
ف ضروري كلننا ننتبه لهالاشياء ونحاول ننبه الناس اللي حولنا لا شفنا تصرف منهم كذا .

ووبس أشوفكم قريب ان شاء الله :*

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق